السبت , 29 أبريل 2017
آخر الأخبار

ترامب يُعين زوج ابنته كبيراً لمستشاري البيت الأبيض

NEW YORK, NY - NOVEMBER 18: Jared Kushner, the son-in-law of President-elect Donald Trump, walks through the lobby of Trump Tower on November 18, 2016 in New York City. President-elect Trump and his transition team are in the process of filling cabinet and other high level positions for the new administration. (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

يمن مومنت ـ أف ب

سيعيّن الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، صهره غاريد كوشنر كبير مستشاري البيت الابيض، كما ذكرت وسائل إعلام الإثنين 9 يناير/كانون الثاني 2017.

وكوشنر، الذي كان له تأثير كبير خلال الحملة الانتخابية، يضطلع بدور مستشار ترامب في اختيار فريقه الجديد، لكن توليه منصباً رسمياً يطرح قضايا قانونية.

ونقلت قناة إن بي سي عن محامي كوشنر، أن “الأخير مصمم على الانصياع للقوانين الفيدرالية الأميركية من الناحية الأخلاقية، وأننا على اتصال بالمكتب الفيدرالي حول المعايير الحكومية بشأن التدابير الواجب اتخاذها”.

وكوشنر المتزوج بابنة ترامب إيفانكا، سيحتفل الثلاثاء بعيد ميلاده الـ36، وهو رئيس مجموعة عقارية كبرى ورثها عن والده.

وذكرت الصحافة أن إيفانكا تستعد مع زوجها وأولادهم الثلاثة لمغادرة نيويورك للانتقال للعيش في واشنطن. ويتوقع أن تسكن الأسرة في الحي الراقي نفسه الذي سينتقل إليه أوباما وزوجته ميشال.

شاهد أيضاً

لماذا لا يزال نيكولاس مادورو في رأس السلطة بفنزويلا؟ 4 عوامل ساعدت الرئيس الفاشل

يمن مومنت ـ هافينغتون بوست عربي رغم نقص المواد الغذائية، وتعثر الاقتصاد، والضغوط الدولية المتزايدة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *